هير بين أنبوب أفقي آلة الموسع

هير بين أنبوب أفقي آلة الموسع

1.نهاية أنبوب دبوس الشعرمع الزاوية اليسرى والزاوية اليمنى ونهاية أنبوب ستراغيثكلاهما يمكن أن يكون التوسع بواسطة هذا الجهاز

2.CNC الأفقي مايكرو يتقلص توسيع

3. توسيع أنابيب موليت لكل دورة؛ يمكن أن يكون 6Tubes أو 8Tubes أو 12Tubes وفقا لتصميم منتج مختلف

4. التلقائي تتحرك صعودا وهبوطا ، اليسار واليمين بواسطة نظام المؤازرة مع 3 محاور.

5. ماكس توسيع الطول: 15 مترا.
 

Hairpin أنبوب نهاية الأفقي الموسع آلة الغرض:

آلة الموسع الأفقي لأنبوب Hairpin مناسبة لأنبوب الملف لكل من نهاية أنابيب Hairpin بالزاوية اليسرى أو اتجاه الزاوية اليمنى (انظر الصورة أدناه) ونهاية الأنبوب المستقيم . آلة يمكن توسيع 6Tubes، 8Tubes أو أكثر أنابيب في طلقة واحدة.  يمكن زيادة الطاقة الإنتاجية أكثر بكثير مع هذا الجهاز.


    







 

 

Hairpin أنبوب نهاية آلة الموسع الأفقي الميزات:

1. برنامج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، التلقائي أعلى / أسفل ، اليسار / اليمين شيف مع X ، Y ، Z درس محور التحكم.  التمدد التلقائي متعدد الأنابيب على جميع الأنابيب في لقطة واحدة و Multi Tubes الاحتراق التلقائي في لقطة واحدة بعد الانتهاء من توسيع الأنبوب ؛

2. يمكن أن تجعل آلة توسيع الأنبوب الأفقي2 أنبوب أحجام مرنة التغييرفي آلة واحدة بواسطةتغييررئيس التوسع وقضبان التوسع.أدوات سهلة وسريعة التغييرلكل حجم توسعة. سيستغرق الوقت الإجمالي حوالي 20 دقيقة لإنهاء كل شيء.











شكرا لإلقاء نظرة على آلة الموسع الأفقي لدينا.  لدينا مجموعة واسعة بأسعار رائعة لمساعدتك في الحصول على آلة فعالة من حيث التكلفة. آلة الموسع مضمونة الجودة. نحن الصين مصنع المنشأ من آلة الموسع الأفقي. إذا كان لديك أي سؤال، فلا تتردد في الاتصال بنا.



ريتا آلة المحدودة

إضافة: منطقة يونشان الصناعية ، مدينة شانكي ، يوياو ،

315000, نينغبو,الصين

هاتف: +0086-574-81106661

البريد الإلكتروني: info@retamachine.com

نسيج:www.retamachine.com

 

بحث ذو صلة

  • آلة توسيع الأنبوب الأفقي

Hairpin Tube Horizontal Expander Machine

Hairpin Tube Horizontal Expander Machine

1.Hairpin Tube End with Left Angle and Right Angle  and Stragith Tube End both can be expansion by this machine 

2.CNC Horizontal Micro-Shrink Expanding

3. Mulit Tubes Expansion per cycle; It can be 6Tubes, 8Tubes or 12Tubes as per different product design

4.Automatic Moving Up and down ,Left and Right  by Servo System with 3 Axis. 

5.Max Expanding Length: 15meters.
 

Hairpin Tube End Horizontal  Expander Machine Purpose:

The Hairpin Tube End Horizontal Expander machine is suitable for coil tube both  Hairpin Tubes End at  Left Angle or Right Angle direction  (see below photo) and Straight Tube End  . Machine can expansion 6Tubes, 8Tubes or more tubes in one shot.  The Production Capacity can be much more increased with this machine. 


    







 

 

Hairpin Tube End Horizontal  Expander Machine Features:

1.The CNC Program, Automatic Up / Down , Left / Right Shif with X,Y, Z thress Axis control.  Multi Tubes automatic expansion on all tube at one shot and Multi Tubes automatic flaring at one shot after all tube expansion finish;  

2.Horizontal Tube Expanding Machine can make 2 Tube sizes flexible change in one Machine by changing expansion head and expanding rods. Easy and Quick changing Tooling for each expanding size. The total time will take around 20minutes to finish all . 

 

(*Please adjust the Video to be HD quality Playing if it is not clear)



Thanks for your take a view on our Horizontal  Expander Machine.  We have a wide selection at great prices to help you get cost- effective machine . The Expander Machine are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Horizontal  Expander Machine. If you have any question, please feel free to contact us.



RETA MACHINE CO.,LTD   

Add: Yunshan Industry Zone, Shanqi Town, Yuyao,

315000, Ningbo,China

Tel: +0086-574-81106661

Email: info@retamachine.com

Web:www.retamachine.com

 

Related Search

  • Horizontal Tube Expander Machine